قام "فالك" و"هاين" و"تاكيمورا" و"تشانغ" و"هسو" بدراسة مدى صحة استخدام "مقاييس التقدير الذاتي الضمني" لتقييم الاختلافات الثقافية.[61] فقاموا بسلسلة من الاختبارات على مشاركين كنديين ويابانيين، واحدة من تلك الاختبارات كانت تقييم الأرقام حتى 40 حسب تفضيل المشاركين.[62] ولما لم يجد الباحثون سوى علاقة ضئيلة (تكاد لا تُذكر) بين مقاييس التقدير الذاتي الضمني المختلفة، فإنهم لم يستخلصوا أية استنتاجات حول الاختلافات الثقافية.[63] استكشف "ستيجر" و"كريزان" الاختلافات بين الثقافات في تفضيل الأرقام، وتحديدا يوم الاحتفال بعيد الميلاد كمُساهم في تفضيل الرقم. فقد طلبوا من مشاركين من ستة بلدان أن يصنفوا الأرقام ما بين 1 و36. ووجدوا أنه في البلدان التي يتم فيها تبادل الهدايا في 24 ديسمبر يفضل المشاركون العدد 24، في حين أن البلدان التي تحتفل بيوم 25 ديسمبر يفضل المشاركون العدد 25.[64] وخلصوا إلى أن التأثيرات الثقافية يجب أن تؤخذ في الاعتبار إذا استخدمت هذه التفضيلات لتعكس الفروق الفردية.[65]

والكازينوهات القانونية في ولاية تكساس


يحتل “ذا لوتر” مكاناً متقدماً جداً في المنافسة في ما يتعلّق بتنوّع الألعاب، دعم اللاعبين، وسهولة الاستخدام بشكل عام. يعمل مشغّل اليانصيب كشباك تذاكر، حيث يقوم بشراء تذاكر يانصيب رسمية لصالحك. وعن طريق نظام “ذا لوتر” الملائم، يمكنك أن تدخل في أي من سحوبات اليانصيب الـ52 من جميع أنحاء العالم بما فيهاz الألعاب الضخمة مثل “يو أس باوربول” (US Powerball) و”ميغا مليونز” (Mega Millions).

س اليانصيب ادي


إن ألعاب اليانصيب هي أقدم شكل من أشكال القمار في العالم، ولديها دون شك شعبية كبيرة في البلدان الناطقة باللغة العربية. ويوجد اليوم العديد من مشغّلي ألعاب اليانصيب في دول مثل الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، المغرب، مصر وغيرها، وكلّها مرخّص لها لقبول اللاعبين العرب. يمكن للأرباح والجوائز الكبرى أن تصل قيمتها إلى العشرات والمئات من ملايين الدولارات. ومع اليانصيب على الإنترنت لا يحتاج اللاعبون العرب بعد اليوم لشراء التذاكر من مكاتب بيع الصحف، المحلات التجارية أو محطات الوقود. بل يمكن للاعبي اليانصيب العرب أن يتحقّقوا من سعر ورقة اليانصيب عبر الإنترنت وأن يشتركوا في اللعبة دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.
أين تتمكن من شراء تذاكر اليانصيب للسحوبات الرسمية. حسناً، بالطبع فإن الموقع الأول لذلك هو موقع اليانصيب نفسه. يُعتبر ذلك خيار جيد للأشخاص الذين يعيشون في الولاية القضائية حيث يتم إقامة اليانصيب. على سبيل المثال، فإن المواطنين الأمريكيين بإمكانهم شراء تذاكر يانصيب باور بول (powerball) و ميجا ميليونز (megamIllions) من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية. ومع ذلك، ماذا عن الأشخاص الذين لا يعيشوا في الولاية المذكورة بالأعلى. على سبيل المثال، كيف يُمكن لشخص من الكويت أو الإمارات العربية المتحدة أن يُشارك في يانصيب باور بول (powerball) الأمريكي؟
أجرى "نيكل" و"بيدرسون" و"روسو" بحثا عن ذلك التأثير مع السنوات الكبيرة. وطلبوا من 83 طالبا جامعيا أن يُقَيِّموا (على مقياس من 1 إلى 7) مدى حبهم للسنوات بين 1976 و2001، وأشهر السنة، وفصول السنة، وأوقات اليوم، وحتى أنواع الحيوانات الأليفة في محاولة لإخفاء هدف الدراسة. وأظهر تحليل البيانات أن المشاركين يُحبون سنة ميلادهم أكثر بكثير من متوسط السنوات الأربع التالية لولادتهم. كما وجد الباحثون أيضا أن تفضيل "سنة التخرج من المدرسة الثانوية" كان أفضل من المتوسط. ومن بين أشهر السنة، كان الشهر الأكثر إعجابا هو الذي وُلِدَ فيه المشاركون.[60]

غير القانونية غرفة بطاقة الامريكتين


شهد العالم نموّاً سريعاً في صناعة ألعاب اليانصيب عبر الإنترنت ودخل لاعبون كبار إلى هذه السوق. وموقع “جاكبوت دوت كوم” ليس استثناءً في هذا. وهو يمنح بعض العروضات المذهلة ليتنافس مع مشغّلي اليانصيب الحاليين الأفضل. وباستخدامك مشغّل اليانصيب هذا يمكنك أن تلعب بشكل فردي أو أن تكون جزءاً من مجموعة ما يجعل اللعبة أكثر مرحاً. وتشمل ألعابهم “يو أس باوربول” (US Powerball) و”ميغا مليونز” (Mega Millions) إضافة إلى الألعاب الأوروبية “يورو ميليونز” (Euromillions) و”يورو جاكبورت” (Eurojackpot).

هو شراء تذاكر اليانصيب يعتبر القمار


رابعاً : هذا الأمر أخذناه منذ عهد قريب من حضارات الغرب الفاسدة بعد الانفتاح الكبير الذي حصل بسبب التلفزيون وانتشار الأفلام والصور الجنسية بين الشباب والإنسان السوي الذي لم يسمع بهذه الأشياء أو يراها لن يشتاق لها أبداً بل ويشمئز منها أما من شاهدها ورآها أو سمع عنها فإنه سيشتاق حتماً لفعلها .. فأرجو أن تغلقوا هذا الباب أمام غيركم بتحريك مشاعرهم بمواضيعكم المتعلقة حول هذا الفعل .. ولا تجاهروا بها خاصة بعد أن بينت لكم هذه الشبه ..

اليانصيب دايرة الصورة قارية نورث كارولاينا

×