ان شركة ميجا مليونز (Mega Millions ) وشركة باوربولز (Powerball ) في امريكا لديهما بعض الجوائز الكبيرة حتى بعد ان تأخذ الضرائب والخصومات الكثير منها. على سبيل المثال فقد كان اكبر الفائزين لدي ميجا مليونز (Mega Millions ) قد حصل على جائزة تساوي 390 مليون دولار. وقد تناقصت لتصل الى 140 مليون بعد خصم الضرائب، وهو ما يظل مكافأة رائعة. ولدى باوربول (Powerball ) مكافآت تصل الى هذا الحد ايضا. واعلى هذه المكافآت يصل الى 363 مليون دولار.

kmov 4 اليانصيب


هل أنت واحد من مليون لاعب حول العالم ممن يحبون لعب اللوتري؟ هل أنت على علم بأن الغالبية العظمى من مسابقات اليانصيب (اللوتري) العالمية يمكن الوصول اليها في وقتنا الحاضر من جميع أنحاء العالم ؟ هل كنت تعتقد أن شراء تذكرة اليانصيب (اللوتري) من العاب اليانصيب الدولية فقط متاح للمواطنين المحليين من نفس البلد؟ هذا هو التاريخ ! في هذه الأيام يمكنك شراء تذكرة يانصيب (لوتري)  من على الانترنت لأكبر  العاب يانصيب تستقطب جميع أنحاء العالم ! يمكنك شراء تذاكر لوتري لأكثر من 40 لعبة يانصيب من مختلف أنحاء العالم (بما في ذلك كل الدول العربية )، مع الجوائز التي تضمها والتى يصل متوسط مجموعها حوالى 1,500,000,000.00 دولار.

الفورمولا 1 اليانصيب


يُمكّن موقع ar.LotteryPros.com  هواة اليانصيب من جميع أنحاء العالم من شراء تذاكر اليانصيب لأكبر سحوبات اليانصيب مثل: سحوبات ميجا ملين الأمريكية، و سوبيرينا لوتو، وباور بول الأمريكية وغيرها الكثير. وعادة ما تصل الجائزة الأولى في هذا اليانصيب الى مئة مليون دولار. يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال تعبئة نموذج آمن على شبكة الانترنت باستخدام الكمبيوتر الشخصي.

هي ماكينات القمار غير الشرعية في ولاية فلوريدا


إذا كنت تدرس لعب اليانصيب على الانترنت، فجرب واحدة في أوروبا. انها واحدة من أكبر الألعاب في أوروبا. فشركة يورو مليونز (Euro Millions ) لديها العديد من الارقام القياسية من الجوائز في السنوات القليلة الماضية. ويعد ديلوريس ماكنمارا هو الاكثر شهرة، والتى تضم ما يقرب من 125 مليون مكافأة. حيث لديها اكبر جائزة كبرى على وجه الارض حتى الان. وتعد يورو مليونز هي اللعبة التي تستحق اللعب بالفعل. ولعبة اليانصيب ( لوتري) علىالانترنت يتم دفعها للجميع في نفس الوقت وجميعها معفاة من الضرائب. تحقيق هذا الفوز بالفعل اكثر من رائع.

المنتقمون 4 اليانصيب


تأثير أرقام يوم الميلاد (بالإنجليزية: Birthday-number effect) هو ظاهرة تُوَضِّح الاتجاه الباطن عند الناس لتفضيل الأرقام الواردة في تاريخ ميلادهم على باقي الأرقام الأخرى. ظهر هذا المصطلح لأول مرة في عام 1997 من قِبَل عالِمَي النفس اليابانيين "شينوبو كيتاياما" (بالإنجليزية: Shinobu Kitayama) و"ميومي كاراساوا" (بالإنجليزية: Mayumi Karasawa)، ثم أصبح مصطلح "تأثير أرقام يوم الميلاد" شائعا في مختلف البلدان. وهو يختلف حسب العمر والجنس. وأظهرت الدراسات أن التأثير الأبرز يكون للأرقام الأكبر من 12.

يا نصيب


كثير من المتنافسين “مدى الحياة” أعرف ديها جدول خاص لدخولهم أنهم يتبعون دينيا. في حين أن الوقت من اليوم قد لا يكون أهمية بقدر ما حقيقة أنها تلتزم به فقط مداخلها، تظل الحقيقة أن تطوير هذه العادة يضمن العديد من الإدخالات. وبالإضافة إلى ذلك، يعني العديد من الإدخالات فرصة أكبر للفوز. جعل دخول متعة بدلا من كونه واجبا من خلال ربطه إلى شيء آخر تريد أن تفعل مثل مشاهدة نشرة الأخبار اليومية أو الاستماع إلى أغانيك. وأكثر انتظاما كنت مع الممارسة، والمزيد من انتصارات سترى القادمة في وقت لاحق! (انظر أيضا: العادات هي سر السعادة)

كيف يمكنني معرفة ما يتم توصيل التطبيقات الى بلدي الفيسبوك

×